كيفية استرجاع الصور من جوجل بعد الفورمات الشك

كيفية استرجاع الصور من جوجل بعد الفورمات الشك

استرجاع الصور من جوجل بعد الفورمات باستخدام صور Google:

تستطيع استرجاع الصور من جوجل بعد الفورمات على جهاز الأندرويد عبر صور جوجل إذا كنت قد نسخت الصور بشكل احتياطي إلى صور جوجل، بعد إعادة تعيين إعدادات المصنع واستعادة الصور على جهازك، يمكن فعل ذلك باتبّاع الخطوات التّالية:

استرجاع الصور من جوجل بعد الفورمات على الأندرويد عبر الإعدادات:

تحوي معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد على خيار نسخ احتياطي مدمج فبعد إعادة ضبط المصنع لهاتفك الذكي تستطيع استعادة بياناتك من أي نسخ احتياطية قمت بها، لفعل ذلك اتبع الخطوات التالية:

استعادة الصور بعد الفورمات عبر حساب Google:

تعتبر حسابات جوجل أحد خيارات النسخ الاحتياطي فعال للصور تستطيع استخدامه لاستعادة الصور بعد الفورمات باتباع الخطوات التالية:

كيفية استعادة الصور بعد إعادة ضبط المصنع بدون نسخ احتياطي:

إذا فقدت صورك بعد إعادة ضبط المصنع ولم يكن لديك أي نسخ احتياطية، فإن برنامج AnyRecover سيساعدك؛ فهو مصمم لاسترداد كل أنواع البيانات بما يتضمن الصور المفقودة.

مميزات برنامج AnyRecover:

خطوات استخدام AnyRecover:

الأسئلة الشائعة:

أبرز الأسئلة الشائعة حول استرجاع الصور بعد الفورمات على الهاتف:

هل يمكن استخدام طرق استرجاع الصور بعد الفورمات لاستعادة أنواع أخرى من البيانات؟

نعم قد تعمل بعض الطرق لاسترجاع أنواع أخرى من البيانات، ولكن ليس كل شيء، فالطريقة الوحيدة المضمونة للمساعدة في استعادة مجموعة متنوعة من البيانات هي استخدام أداة احترافية مثل AnyRecover، فهي تناسب مختلف أنواع البيانات بما يتضمن: جهات الاتصال والمحادثات.

كيف يمكن استرجاع الصور بعد الفورمات بدون عمل روت؟

إذا كان لديك نسخة احتياطية من صورك في صور Google أو الإعدادات الخاصة بك تستطيع استعادتها بعد عمل الفورمات بسهولة دون عمل روت؛ أما إذا لم يكن هناك نسخة احتياطية فالطريقة الأكثر فائدة لاستعادة صورك بدون تجذير هي استخدام AnyRecover.

في الختام:

ممّا لا شك فيه أن فقدان الصور وغيرها من الملفات بعد إعادة ضبط المصنع أمرًا مزعجًا جداً. لكن إذا تعرضت لذلك حقيقة تستطيع استرجاع الصور بعد الفورمات بسرعة وسهولة من خلال طرق .