أفضل برامج فصل الصوت عن الموسيقى للأندرويد الشك

أفضل برامج فصل الصوت عن الموسيقى للأندرويد الشك

أفضل برامج فصل الصوت عن الموسيقى للأندرويد:

نستعرض أدناه أفضل برامج فصل الصوت عن الموسيقى للأندرويد:

1. Lalal.ai:

هو أحد أفضل برامج فصل الصوت عن الموسيقى للأندرويد، قائم على الذكاء الاصطناعي يسمح باستخراج أغاني ومرافقات وأصوات مختلفة من ملف صوتي، مع الحفاظ على جودة الصوت.

يمكنك استخراج الغناء وكذلك أي أداة من ملف صوتي بسهولة من خلال تحميل ملف صوتي على صفحة الويب بدون رسوم. كما توفر حلول أعمال قابلة للتطوير تسمح بدمج الموسيقى مع تطبيقاتك أو موقع الويب.

مميزات برنامج Lalal.ai:

2. HitPaw Video Converter:

هو أحد أفضل برامج فصل الصوت عن الموسيقى للأندرويد ، يقوم بفصل الصوت عن الموسيقى واستخراج المسارات الصوتية من ملفات الوسائط ليجعل إنشاء الموسيقى أسهل. تستطيع الاستفادة من سرعة التحليل والمعالجة السريعة عبر خوارزمية الذكاء الاصطناعي المتطورة.

مميزات برنامج HitPaw Video Converter:

3. PhonicMind:

هو أحد أفضل برامج فصل الصوت عن الموسيقى للأندرويد، يسمح بفصل الأصوات والطبول وغير ذلك من الآلات من ملف صوتي. إذ يسمح لك البرنامج بتنزيل الملف بتنسيق. stem.mp4، واستخدامه بعد ذلك في برامج أو أجهزة DJ.

مميزات برنامج PhonicMind:

4. Wondershare UniConverter:

هو أحد أفضل برامج فصل الصوت عن الموسيقى للأندرويد، قائم على خوارزمية الذكاء الاصطناعي لعزل الأصوات من أي أغنية تغذيتها. يستخرج كل من الغناء وصوت الآلة من ملف الموسيقى ليتم استخدامه لاحقًا لـ DJ و Karaoke.

مميزات برنامج Wondershare UniConverter:

5. Wondershare Filmora:

هو أحد أفضل برامج فصل الصوت عن الموسيقى للأندرويد، يحتوي عدداً كبيراً من الأدوات للعمل على تحسين جودة الفيديو. كما يستطيع استخراج الأغاني والآلات وغير ذلك من أنواع الأصوات من ملف فيديو أو ملف صوتي.

مميزات برنامج Wondershare Filmora:

6. Vocal Remover Pro:

هو أحد أفضل برامج فصل الصوت عن الموسيقى الاحترافية، لديه أكثر من 3.9 مليون عميل ويقدم خدماته لأكثر من 13 عاماً. يسمح بإنشاء كاريوكي عالي الجودة بمساعدة واجهته البسيطة وسهلة الاستخدام.

مميزات برنامج Vocal Remover Pro:

7. Wavosaur:

هو أحد افضل برامج فصل الصوت عن الموسيقى للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، يستخدم بشكل أساسي لتحرير الصوت بما يتضمن: قص ونسخ ولصق وإدراج واستبدال وتقليم وكتم الصوت والتلاشي للداخل / الخارج وإزالة الصوت وما إلى ذلك.

مميزات برنامج Wavosaur:

8. Audacity:

هو برنامج تحرير صوتي مفتوح المصدر، مجاني ويمتلك الكثير لتقدمه. تسمح تلك الميزات بتسجيل الصوتيات وتعديلها ومزجها، ومنحها تأثيرات، وتقليل ضوضاء الخلفية، وعزل الأصوات، وغير ذلك الكثير.

مميزات برنامج Audacity:

9. Adobe Audition:

هو أحد أفضل برامج فصل الصوت عن الموسيقى للأندرويد، يُعرف بإنشاء صوتيات مثالية يمكن إضافتها بعد ذلك لتشكيل فيلم، ومقطع فيديو موسيقي وغير ذلك.

مميزات برنامج Adobe Audition:

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي للأندرويد

10. برنامج AI Vocal Remover:

هو أحد أفضل برامج فصل الصوت عن الموسيقى للأندرويد، مجاني يسمح بإزالة الغناء من الملف الصوتي.

الأداة سهلة الاستخدام وتعالج النتائج السريعة، يمنحك خيار اختيار هل تريد صوتك على شكل كاريوكي أو أكابيلا أو باس أو بيانو أو أي أداة أخرى.

مميزات برنامج AI Vocal Remover:

11. Karaoke Anything:

هو أحد افضل برامج فصل الصوت عن الموسيقى للأندرويد، يستخدم لإزالة الغناء من الأغنية. عليك إدخال قرص مضغوط صوتي / قرص DVD في محرك الأقراص المضغوطة والبدء بالعمل. تعمل الأداة على تقنية إنشاء "تأثير كاريوكي" لإلغاء صوت الغناء.

مميزات برنامج Karaoke Anything:

12. Wavepad:

هو أحد أفضل برامج فصل الصوت عن الموسيقى، يقدم نسخة مجانية وأخرى رئيسية مدفوعة للاستخدام التجاري. يدعم برنامج إزالة الصوت أكثر من 50 تنسيقًا للملفات الصوتية، كما يمنحك أدوات لتقليل الضوضاء، ويوفر أدوات متقدمة للتحليل الطيفي وغير ذلك.

مميزات برنامج Wavepad:

في الختام:

عند دراسة أفضل برامج فصل الصوت عن الموسيقى للأندرويد، وجد أن Lalal.ai هو أفضل تطبيق لإزالة الصوت.

لكونه يحتوي مجموعة من الميزات التي يقدمها لا تضاهى، فهو يحتوي خطة أسعار محددة تناسب متطلباتك، كما يحتوي إصدار مجاني.