رحلة "عجلات" في عالم الدراجات الهوائية

رحلة

كما أن مؤسسة "عجلات" وكيل حصري للعلامة التجارية العالمية تريك في المملكة العربية السعودية، وتوفر هذه المنتجات المميزة عالية الجودة من خلال شبكة متكاملة تضم 7 فروع في مختلف مناطق المملكة لتغطية كل مدينة والوصول لكل محبي وعشاق الدّراجات الهوائية، بالإضافة إلى متجرها الإلكتروني الذي يوفر لك وصولاً سهلاً وتجربة كاملة لمجموعة دراجات هوائية واسعة، وملحقاتها وخدماتها المميزة.

من هي شركة "عجلات"؟

تعتبر "عجلات" رائدة في دعم رياضة ركوب الدّراجات الهوائية في المملكة، حيث تلهم الشعب السعودي بالرياضة وتوفر طاقةً ونشاطاً أكبر لمحبي ركوب الدّراجات. وبصفتها وكيلاً حصرياً لعلامة "تريك"، تظل "عجلات" في قلب التطورات العالمية لصناعة الدّراجات، مع التركيز على تعزيز ثقافة الرياضة في المملكة وتعزيز ودعم رؤية الملك لتطوير الرياضة وإنشاء جيل رياضي لسنة 2030.

"بروجيكت وان" تمنحك فرصة فريدة لتصميم دراجتك الخاصة في متجر "عجلات" الإلكتروني. حيث يوفر المتجر تجربة شراءٍ شاملة، حيث يمكنك العثور على أحدث موديلات دراجات "تريك" عالية الجودة، بالإضافة إلى قطع الغيار والملحقات من شيمانو وبونتراجر.

وتتميز "عجلات" بخدمات صيانة عالية الكفاءة، بالإضافة إلى خدمات حصرية مثل البايك فيتنج وتمارين عجلات الأسبوعية وتجربة الدراجة قبل الشراء، مع "بروجيكت وان"، يمكن للعملاء تخصيص دراجاتهم وفقاً لتفضيلاتهم، مما يضمن تجربة ركوبٍ فريدة وشخصية.

بدأت "عجلات" رحلتها في عالم الدّراجات الهوائية كمؤسسة مؤثرة في عام 1989، حيث اُفتتحت أول متجر لها في السليمانية بمدينة الرياض. ومع ازدياد الطلب على منتجاتها، قامت "عجلات" بتوسيع وجودها من خلال فتح فروع جديدة في ثلاث مدنٍ أخرى (جدة والدمام والخبر)، وركزت على توفير دراجاتها بمعدل أكبر في متاجرها.

وفي عام 2019 حصلت مؤسسة عجلات علي لقب أفضل موزع عالمي للعلامة التجارية العالمية تريك، مما يظهر مجهود عجلات الدائم للتطوير وتقديم كل ما يحتاجه الدراج في مكان واحد دون بذل مجهود.

مع الأستمرار في رحلتهم التطويرية، تلتزم عجلات بتقديم أفضل تجربة لعشاق ركوب الدّراجات الهوائية في المملكة العربية السعودية. كما تسعى المؤسسة لتعزيز اللياقة البدنية والصحة العامة في المجتمع، وتلعب دوراً فعالاً في تطوير ثقافة ركوب الدّراجات بالمملكة من خلال العديد من الجوانب مثل أنشاء فعاليات وسباقات ومدونة عجلات التي تشمل كلّ المعلومات التي يحتاجها أي دراج وأنشطة أخرى كثيرة.

وإلى يومنا هذا تظل عجلات رائدة في عالم الدّراجات الهوائية، وتسهم بفعالية في تحقيق أهداف رؤية 2030 لجعل ركوب الدّراجات مكوناً أساسياً في حياة الأفراد في المملكة.