كيفية تحديث وتثبيت Whatsapp Gb: موقع المطور

كيفية تحديث وتثبيت Whatsapp Gb: موقع المطور
(اخر تعديل 2023-09-16 11:27:14 )
بواسطة

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تنزيل أحدث إصدار من GBWhatsApp Apk لجهاز الاندرويد الخاص بك دون الحاجة إلى دفع أي شيء لاستخدام هذا التعديل.

ما هو جي بي واتساب؟

GBWhatsApp هو نسخةٌ معدلة من تطبيق WhatsApp الأصلي الذي يضيف ميزات جديدة وإمكانيّات التخصيص.

قام مطوِّر تابع لجهةٍ خارجية بإنتاج GB WhatsApp، والذي يتضمن المزيد من الميّزات الإضافية مثل خيار إخفاء حالتك على الإنترنت، وعلامات قراءة الرسائل، ومؤشر جارٍ الكتابة، بالإضافة إلى القدرة على مشاركة ملفات أكبر حجمًا واستخدام عدة حسابات WhatsApp على جهازٍ واحد، والشيء الأكثر أهميّة هو أن كل هذه الوظائف الرائعة مجانية الاستخدام.

بالاضافة الى انه يوفر جميع مزايا WhatsApp دون مساحة التخزين والعيوب المتعلقة بذاكرة الوصول العشوائي. يتضمن GBWhatsApp بعض الإمكانيّات الفريدة بالإضافة إلى جميع ميزات البرنامج الأصلي من المطور Whatsplus-ar.

لماذا GBWhatsApp؟

يعد GBWhatsApp بديلاً ممتازًا إذا كنت ترغب في استخدام إصدار غنيٍّ بالميزات من واتساب، ويهدف تطبيق واتساب الجديد إلى تحسين تجربة المستخدم وجعل الرسائل النصّية أكثر متعةً وإفادة، وذلك بفضل مجموعةٍ رائعةٍ من ميزاته المتنوعة، فهو لديه أكثر من 500 مليون مستخدم على مستوى العالم.

إحدى الميزات الأكثر شيوعًا في GBWhatsApp هي وضع عدم الإزعاج المدمج، والذي يتيح للمستخدمين إيقاف الإشعارات في أي لحظة.

يحتوي البرنامج أيضًا على ميزة لا يتمتع بها تطبيق WhatsApp الرسمي: وهي القدرة على تغيير نمط الخط، عندما يتعذر على المستخدمين الرد على الرسائل، يكون خيار الرد التلقائي في جي بي واتساب مفيدًا، تتضمن الإمكانيات المتميّزة الأخرى لـ GB WhatsApp القدرة على تنزيل حالات الأشخاص الآخرين، وإخفاء حالتك على الإنترنت وما الي ذلك.

يمكن الوصول بسهولة إلى أحدث إصدار من GB WhatsApp على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد ، ويمكن لأي شخص مهتم باستخدامه القيام بذلك، طريقة تنزيل GB WhatsApp بسيطة، ما عليك سوى النقر على الرابط لتنزيل GB WhatsApp APK والبدء في استكشاف جميع ميزاته المثيرة.

مميزات تنزيل واتساب جي بي:

1. خيارات الخصوصية:

يتضمن جي بي واتساب إعدادات خصوصية إضافية غير متوفرة في التطبيق الرسمي، فهو يتيح لك إخفاء او إظهار حالة اتصالك بالإنترنت، وإخفاء او إظهار علامات الصّح الزّرقاء، وإخفاء او إظهار علامات الصّح المزدوجة، و اخفاء جارٍ الكتابة، وما إلى ذلك.

2. الثيمات:

تم تضمين الثيمات في ملف GBWA APK، وهي الآن واحدة من أفضل ميزات التطبيق، إنها تسمح لك بتغيير تخطيط تطبيقك وقتما تشاء، وبعدد المرات التي تريدها، حيث تتوفر العديد من السمات بالفعل ويقوم المطور بإضافة المزيد باستمرار.

3. الرد التلقائي:

أولاً، يمكنك استخدام ميّزة الرد التّلقائي هذه عندما تريد الرد على أي من أصدقائك في أي وقت. كما يمكنك استخدام هذا للترويج لعملك عن طريق إرسال رسائل مجمّعة غير محدودةٍ إلى أي دردشة أو مجموعة.

4. منع حذف الرسائل:

يأتي مزودًا بميزة منع حذف الرسائل، مما يعني أنه إذا أرسل شخص ما أي نوع من الرسائل ثم قام بحذف الجميع من جانبه، فلا يزال بإمكانك رؤية تلك الرسائل المحذوفة افتراضيًا.

5. إرسال الحد الأقصى من الصور:

بالإضافة إلى ذلك، بالمقارنة مع Whatsapp الرسمي، يمكنك إرسال أكثر من 90 صورة في المرة الواحدة، يمكنك أيضًا إرسال مقطع فيديو بحجم 50 ميجابايت ومقطعٍ صوتي بحجم 100 ميجابايت إلى جهة الاتصال الخاصّة بك.

6. إرسال جودة صورة عالية:

في بعض الأحيان يتعين علينا إرسال الصور بالجودة الأصلية، ولهذا نستخدم خيار المستند.

الآن يتيح لك GBWhatsApp إرسال الصور بأعلى جودة.

7. إخفاء انك شاهدت الحالة:

يمكنك التحقُّق من حالة صديقك وتنزيلها في أي وقت، ولكن إذا أردت عدم السماح له بمعرفة أنك شاهدت حالته، فيمكنك ببساطة القيام بذلك بنقرةٍ واحدة.

8. وضع DND:

يحتوي على وضع عدم الإزعاج يحمل في ثناياه عوامل، إذا كنت تستخدم بعض التطبيقات الأخرى على هاتف الاندرويد الخاص بك ولا ترغب في الانزعاج من رسائل الواتساب، فيمكنك استخدام ميّزة DND لتعطيل اتصال الإنترنت لـ GB Whatsapp فقط.

9. تنزيل حالات الواتساب:

ميزةٌ أخرى رائعة لهذا التطبيق هي أنه يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو للحالات التي تم تحميلها بواسطة جهات الاتصال الأخرى، الآن ليس عليك استخدام أيّ تطبيق تابع لجهةٍ خارجية، احفظ أيَّ نوع من الحالة من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

10. تصفية الرسائل:

تم تصميم GB WhatsApp APK باستخدام ميزة تصفية الرسائل التي توفر للمستخدم خيار مسح الدردشة والذي يمكنه أيضًا تصفية رسائلك.

11. قفل التطبيق:

يتيح لك قفل التطبيق طلب نمط أو رقم تعريف شخصي أو كلمة مرور أو بصمة إصبع للدخول إلى التطبيق والوصول إلى رسائلك، وهذا يضيف طبقةً من الأمان ويبقي رسائلك مخفية حتى عن الأشخاص الذين لديهم إمكانية الوصول إلى هاتفك، يمكن إظهار رقم التعريف الشّخصي وكلمة المرور أثناء كتابتهما إذا كنت ترغب في ذلك.

تنزيل واتساب جي بي APK أحدث إصدار:

  • ابدأ بالسماح بتثبيت تطبيقات الطرف الثالث على جهازك، حيث أن جي بي واتساب غير متوفر في متجر جوجل بلاي، ويمكن القيام بذلك من خلال تطبيق الإعدادات.
  • انتقل إلى علامة التبويب "الأمان" وانقر عليها داخل تطبيق الإعدادات لعرض قائمة الخيارات.
  • حدد موقع زر التبديل المسمى "مصادر غير معروفة" أو "تثبيت جهة خارجية" وقم بتمكينه.
  • بعد الحصول على الأذونات، أنت جاهزٌ لتنزيل GB WhatsApp Download من موقع رسمي أخر يقدّم أحدث الإصدارات الرّسمية.
  • انقر فوق رابط التنزيل واحفظ ملف التطبيق في مساحة تخزين جهازك.
  • انتقل إلى مجلد التنزيل وابحث عن ملف APK الذي تم تنزيله حديثًا.
  • اضغط على زر التثبيت في النافذة المنبثقة وانتظر بضع دقائق حتى تكتمل عملية التثبيت.
  • بمجرد نجاح التثبيت، انتقل إلى الشاشة الرئيسية الخاص بك وابحث عن أيقونة GB.
  • افتح واتساب جي بي وامنح جميع الأذونات اللازمة مثل التخزين والمكالمات والوسائط والكاميرا.
  • أنت الآن جاهزٌ للاستمتاع بمجموعة الميّزات الفريدة التي يوفرها GB WhatsApp، افتح التّطبيق، وانقر على القائمة الموجودة في الزاوية العلويّة اليمنى، وحدِّد علامة التبويب "إعدادات GB" لاستكشاف مجموعةٍ متنوعةٍ من التّعديلات المتاحة.
  • في الختام:

    جي بي واتساب هو تطبيق رائع لأي شخص يريد تجربة واتساب أكثر تخصيصًا وغني بالميزات. ومع وجود العديد من الميزات، فليس من المستغرب أن الملايين من الأشخاص حول العالم يفضلون هذا التطبيق على تطبيق واتساب الأصلي، إذا كنت تريد استخدام إصدار أكثر ثراءً بالميزات من WhatsApp، فإن GBWhatsApp هو أيضًا خيار رائع و أفضل بديل لنسخة FMWhatsapp.