اتجاه السوق للتطبيقات الفائقة: المراجعة

اتجاه السوق للتطبيقات الفائقة: المراجعة

تخيّل أنّك بحاجةٍ لشراء تذاكر السينما، والتشاور مع محامٍ وكتابة رسالة إلى والدتك. ففي عالم خالٍ من التطبيقات الفائقة، سيتطلب ذلك ثلاث خدماتٍ مختلفة، وبمساعدة التطبيق الفائق يمكنك حلُّ كل هذه المشكلات.

جوهر مفهوم التطبيق الفائق هو النظام البيئي الذي يبقي المستخدمين داخل التطبيق الفائق، والهدف الرئيسي لأي شركة تكنولوجيا هو ربط الجمهور بمنتجاتها الرقمية.

لقد مضى بالفعل الوقت الذي قام فيه مالك الهاتف الذكي بتثبيت 20 تطبيقاً لحل 20 مهمةً مختلفة، ففي عالم التطبيقات الفائقة، سيتطلب ذلك 2-3 تطبيقات أو تطبيقاً واحداً كبيراً.

دعونا نلقي نظرةً على إمكانيات التطبيقات الفائقة باستخدام وظائف Gem Space كمثال. حيث تتضمن الوظائف الأساسية للتطبيق الدردشات والمدونات ومنصة التداول المدمجة، ولكن هذا ليس كل ما هو موجود هنا. تابع معنا القراءة:

ميزات جديدة ومثيرة في تطبيق Gem Space:

1. الجماعات:

"الجماعات" هي قسم جديد في التطبيق الفائق Gem Space الذي ظهر في عام 2023. حيث توفر الجماعات فرصةً لجمع جمهورٍ مهتمٍّ بموضوع واحد وتنظيم التواصل والحصول على المعلومات بسهولة.

ومن أجل القيام بذلك، يتم وضع العديد من الدردشات والقنوات في الجماعة، وإذا لزم الأمر، تتم إضافة علامة تبويب المتجر.

على سبيل المثال، إذا كنت تقوم بتطوير مدرستك لتعلّم اللغات الأجنبية، فستحتاج إلى قناتين على الأقل: ستنشر إحداهما مواداً تعليمية، بينما تحتوي الأخرى على إعلانات للطلاب، والعديد من الدردشات التي سيتواصل فيها الطلاب مع المعلمين وفيما بينهم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك فتح متجر الكتب المدرسية الخاصّ بك داخل النظام البيئي Gem، ومشاركة الوصول إليه في نفس الجماعة.

2. "الهاب" في التطبيق الفائق:

يعد الهاب أحد أحدث الخيارات المضافة إلىGem Space. فالآن توجد فيه ألعابٌ مجانية مناسبة لقضاء الوقت.

على سبيل المثال، في الطابور في السوبر ماركت أو أثناء انتظار اجتماعك التالي، وفي عام 2024 ستكون الخدمات الجديدة متوفرة.

3. روبوتات الدردشة:

لدى Gem Space العديد من روبوتات الدردشة، يساعدك روبوت الترحيب على فهم الوظائف الأساسية للتطبيق، يترجم الروبوت المترجم إلى 17 لغة مختلفة، ويرسل GemAIBot الطلبات ويستقبل الاستجابات من الشبكة العصبية ChatGPT مجاناً.

وهناك روبوتات أخرى، يتم توسيع قائمتها وتحديثها باستمرار.

4. كتالوج القنوات:

يساعد كتالوج القنوات المدمج المستخدمين في العثور بسرعةٍ على المحتوى الذي يثير اهتمامهم، فمهما كانت هوايتك - من القراءة إلى كرة القدم، من الشطرنج إلى تايلور سويفت - ستجد دائماً العديد من القنوات والمدونات المثيرة للاهتمام حول هذا الموضوع أو إنشاء بنفسك.

5. شريط الأخبار:

يتيح شريط الأخبار عرض جميع التحديثات بسرعة في جميع القنوات التي تهمك، فلا حاجة للتبديل، ولا حاجة لمراقبة تدفق الأخبار باستمرار - ما عليك سوى الانتقال إلى خلاصتك مرّة أو مرتين يومياً وستكون على درايةٍ بجميع الأحداث التي تحدث.

6. كل شيء مجاني وبدون قيود:

في التطبيق الفائق Gem Space، يتمُّ توفير جميع الخدمات مجاناً تماماً وبدون قيود للمستخدمين. وهذا ما يجعل التطبيق متميزاً عن الخدمات الأخرى، حيث يتم تقديم العديد من الخدمات مقابل رسوم، ويحاول المطورون تحقيق الدخل من التطبيق في أسرع وقتٍ ممكن.

في عام 2024، سيستمر التطبيق الفائق Gem Space في تطوير وتنفيذ وظائف جديدة، حيث تمّ وضع خرائط الطريق الخاصة بالمطورين لعدة سنواتٍ مقبلة، ويبدو أن لديها ما يفاجئ مستخدميهم.

نوصي بالتعرّف على التطبيق الآن، في حالة أنّ بعض الوظائف للمستخدمين الجدد قد تصبح مدفوعةً عاجلاً أم آجلاً.