أقوى عروض حفاضات للكبار في السعودية

أقوى عروض حفاضات للكبار في السعودية

فهي خيارك الأول للجمع بين الجودة والسعر المنافس في ذات الوقت، حيث توجد تشكيلة واسعة من حفايض الكلوت والحفاظات اللاصقة بمقاسات وتصاميم مختلفة، تضمن لك الراحة والأمان.

وفي هذا المقال سنقدم لك دليلاً شاملاً حول عروض مولي كير على حفائض الكبار من "غيداء" صيدلية اون لاين بالسعودية تلبي طلباتكم أينما كنتم، سواءً في الرياض أو جدة أو غيرهما، أو حتى خارج المملكة.

عروض حفاضات للكبار من صيدلية غيداء الطبية:

في تخفيضات وحسومات هي الأولى من نوعها، تُعلن صيدلية غيداء عن مجموعة من العروض على حفاضات للكبار مولي كير، بتوفيرٍ يزيد عن 25%، مع المحافظة التامة على جودة المنتج ومطابقته للمواصفات الأساسية.

وفيما يلي سنأخذكم في لمحةٍ سريعة على أقوى عروض حفايض البالغين:

1. عروض حفاضات كلوت لكبار السن:

يقدم متجر غيداء للمستلزمات الطبية عروض على حفاضات مولي كير بريميوم موبايل MoliCare Mobile، حيث عند شرائك لـ 3 عبوات من أي مقاس ستحصل على عبوةٍ رابعة مجاناً.

وتتميّز هذه حفاضات كلوت لكبار السن بأنها مصممة بشكلٍ مشابه للسراويل الداخلية العادية، ومبطنة بثلاث طبقات، لتأمين درجة امتصاص عالية، بالإضافة لحوافٍ مطاطية تمنع التسرب، والأهم من ذلك أنها آمنةٌ على البشرة والجلد، وتتوفر بـ 4 مقاسات.

2. عروض حفائض لاصق للكبار:

تقدم صيدلية أون لاين غيداء في السعودية عروض على حفاضات مولي كير بريميوم الاستيك MoliCare Elastic، مع كل 3 أكياس، تحصل على واحد مجاناً، أي توفير نسبته 25%.

وتتميز حفائض لاصق للكبار مولي كير بكونها متينة لا تنفك بسهولة، بالإضافة إلى الأساور المطاطية التي تثبت الحفاض وتمنع البلل، والأهم من ذلك أنها سريعة الامتصاص، ولا تسبب أي تهيج أو احمرار للجلد والبشرة، فهي آمنةٌ للاستخدام لكبار السن.

3. عروض كلوت سلس البول:

إلى كل من يعانون من مشاكل الجهاز البولي، وصعوبة في التحكم بعضلات المثانة، تقدم صيدلية غيداء الطبية أقوى العروض على كلوت سلس البول، فمع شراءك قطعة ستحصل على الثانية مجاناً، بتوفير يصل إلى النصف.

ويتوفر من هذه المجموعة تصميمان لكلا الجنسين، وهما كلوت رجالي طبي، وكلوت نسائي سلسل البول، وكلاهما يتمتعان بامتصاصيةٍ عالية، بالإضافة إلى الرقة والخصر المنخفض، بالتالي لا يسببان الإحراج والظهور من أسفل الملابس.

اغتنم الفرصة واستفد من أقوى عروض حفاضات للكبار من صيدلية غيداء الطبية قبل انتهائها بتاريخ 24 شباط 2024، فمع حفايض مولي كير يمكنك الجمع بين الجودة والتوفير في وقت واحد.

كم سعر حفاضات الكبار في صيدلية غيداء:

تتراوح أسعار حفاضات الكبار بين 69 و150 ريال سعودي للمفرق، و450 ريال سعودي لطلبات الجملة بالكرتونة، وتختلف باختلاف الموديل والمقاس، إلى جانب عدد الحفاضات في العبوة الواحدة، وغيرها.

والآن إن كنت تتساءل عن أسعار حفائض البالغين وكبار السن من مولي كير في موقع غيداء الطبية، فيمكنك الاطلاع على الجدول التالي:

اسم المنتج

المقاس

عدد الحفاضات بالعبوة

السعر (ر.س)

حفايض كلوت مولي كير بريميوم موبايل

كبير جداً XL

14

115

كبير L

14

110

وسط M

14

99

صغير S

14

99

حفايض البالغين مولي كير بريميوم الاستيك - حفاض لاصق

كبير جداً XL

14

115

كبير L

30

150

وسط M

30

128

صغير S

30

95

مولي كير بريميوم مان بانتس كلوت رجالي لسلس البول

كبير L

7

69

وسط M

8

69

مولي كير بريميوم ليدي بانتس كلوت نسائي لسلس البول

كبير L

7

69

وسط M

8

69

في الختام:

إن كنت تبحث عن الجودة والتوفير في آنٍ واحد، فإننا نوصيك بشراء عروض حفاضات للكبار مولي كير من صيدلية غيداء الطبية، متوفر لدينا توصيل وشحن لداخل وخارج السعودية.

للطلب كل ما عليك هو الاتصال على الرقم 00966554467330، أو إرسال استفسارك على واتساب أو تلجرام نفس الرقم.