أفضل برامج تغيير الصوت للأندرويد

أفضل برامج تغيير الصوت للأندرويد

سنتعرف في هذا المقال إلى أفضل برامج تغيير الصوت للأندرويد:

1. تطبيق voice changer Effects:

يُعدُّ هذا التطبيق من أفضل برامج تغيير الصوت للأندرويد؛ إذ يتيح للمستخدم تسجيل الصوت وتغييره إلى أصوات كثيرة تستطيع الاختيار منها، والاستماع إلى الصوت المعدل، فسجِّل صوتك وطبِّق تأثيرات متعددة عبر Voice Changer، ويتميز البرنامج بأنَّه سهل الاستخدام وتستطيع إنتاج مؤثرات صوتية رائعة.

يُسجَّل الصوت بجودة عالية، كما يستطيع تغيير الصوت في أثناء المكالمة، ويحتوي التطبيق على أكثر من 25 تأثير منها: روبوت وصوت طفل وصوت امرأة وصوت مكتوم تحت الماء وصوت كائن فضائي وزومبي وصوت هيليوم وصوت نعسان وصوت سنجاب وموت وكهف وشيطان وهاتف ودوامة ومروحة، وغيرها أصوات كثيرة.

كما يوفر البرنامج استيراد ملفات صوت من الهاتف وتعديلها، وكذلك إنشاء صوت من النص، كما يتيح للمستخدم مشاركة التسجيلات عبر تطبيقات متنوعة وحفظ هذه التسجيلات على الهاتف بصيغة mp3 أو wav، كما تستطيع تعيين الصوت بصفته نغمة رنين أو صوت منبه، ويتميز البرنامج بسهولة استخدامه وواجهته البسيطة.

2. برنامج Voice changer with effects:

يُعدُّ هذا التطبيق من البرامج الشهيرة في تغيير الصوت وتعديله؛ إذ يتخطى عدد تحميلات التطبيق في متجر جوجل بلاي أكثر من 100 مليون عملية تنزيل بتقييم 4.3 نجمة، ويعود ذلك إلى قدرته على تغيير الأصوات تغييراً احترافياً ودقيقاً، مما يجعلك تشعر كأنَّه حقيقي تماماً.

كما يحتوي هذا التطبيق على 40 مؤثِّراً صوتياً، منها الهيليوم والروبوت وصوت العملاق وصوت الوحش وخارج الأرض والزومبي وصوت السنجاب، وغيرها تأثيرات كثيرة تستطيع تطبيقها على التسجيلات الصوتية أو الملفات الموسيقية الخاصة بك.

كما يسمح التطبيق بالاستماع إلى الصوت المعدل قبل حفظه في الهاتف، ويتميز التطبيق بسهولة استخدامه؛ ذلك بفضل واجهته البسيطة، أمَّا أهم ميزة للتطبيق فهي قدرته على تحويل النص إلى صوت، وتغيير الصوت إلى صوت رجل أو امرأة أو صوت طفل، كما يتيح مشاركة الصوت على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

3. برنامج Voice Changer From AndroidRock:

تستطيع عن طريق هذا البرنامج إضافة تأثيرات متنوعة إلى صوتك؛ إذ يُعدُّ برنامج مغيِّر الأصوات من أفضل برامج تسجيل الصوت؛ فتستطيع تسجيل الصوت وإضافة تأثيرات إلى صوتك مثل صوت الرجل الآلي أو صوت البطة وغيرها من التأثيرات، كما تستطيع استيراد صوت من الهاتف وتطبيق التأثيرات عليه.

كما يتيح لك مشاركة الأصوات على وسائل التواصل الاجتماعي وإرسالها إلى الأصدقاء، ويتميز برنامج مغير الصوت بأنَّه موجود منذ سنوات طويلة ومعروف بين مستخدمي الأندرويد، ويوفر لك هذا البرنامج عدداً لا بأس به من التأثيرات الصوتية، ويتميز بواجهة كلاسيكية تبدو كأنَّها قديمة جداً؛ لكنَّها سهلة الاستخدام إلى درجة كبيرة.

شاهد بالفيديو: 4 مواقع وتطبيقات رائعة تساعدك على زيادة الإنتاجية

4. برنامج Voice Changer by 302 Lock Screen:‏

هو من أفضل تطبيقات تغيير الصوت؛ إذ يتيح لك تسجيل الصوت وتطبيق التأثير فيه أو فتح ملف صوتي من الهاتف وتطبيق التأثير فيه، كما يوفر للمستخدم مشاركة الصوتيات المحفوظة عبر البلوتوث أو تطبيقات التواصل الاجتماعي، كما يتميز بأنَّه يحافظ على جودة الصوت.

من التأثيرات التي يوفرها التطبيق: صوت الروبوت وصوت السنجاب وصوت طفل وصوت المعجب وصوت كنيسة وصوت رجل عجوز وصوت كائن مريخي وصوت جوقة وصوت هاتف وصوت تحت الماء وصوت لسان ملتوٍ وصوت بطة وصوت فيلم وصوت زاحف وصوت شيطان وصوت روبوت كبير وصوت روبوت صغير وصوت كائن فضائي وصوت عملاق وصوت أجش وصوت متوتر وصوت سكران وصوت الوادي.

يأتي التطبيق بواجهة زرقاء داكنة وهي واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، ويتميز بأنَّه لا يؤثِّر في جودة الصوت إطلاقاً.

5. برنامج تغيير صوت المكالمات Call Voice Changer – IntCall:

يُعدُّ IntCall من برامج تغيير الصوت في أثناء المكالمة لأجهزة أندرويد، ويحتوي على مزايا كثيرة تجعله أفضل من أي تطبيق صوتي آخر؛ إذ يسمح هذا التطبيق بتغيير نبرة صوتك في أثناء المكالمة، إضافة إلى قدرة التطبيق على تغيير الصوت في أثناء المكالمات، كما تستطيع تغيير رقم هاتفك، ويحتوي التطبيق على مؤثرات صوتية كبيرة ونبرات متنوعة تحتاج إليها في أثناء المكالمة، سواء نبرة عالية أم منخفضة أم حتى نبرة مضحكة أيضاً.

يتميز التطبيق أنَّه مجاني وسهل الاستخدام؛ إذ تستطيع تنزيله على هاتفك الأندرويد من متجر جوجل بلاي دون أي رسوم، إضافة إلى أنَّه يتيح تسجيل الصوت؛ ومن ثَمَّ تطبيق التأثيرات الصوتية عليه، كما تستطيع اختيار صوت من الأصوات المسجلة في الهاتف، كما أنَّه قادر على تغيير الصدى والإيقاع وتردد الصوت، وكذلك التحكم بسرعة الصوت، وأيضاً مشاركة هذه الأصوات على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما يتيح إجراء مكالمات هاتفية دولية رخيصة إلى الهواتف الأرضية والهواتف المحمولة وتسجيل المكالمات والاستماع إليها، إضافة إلى أنَّه يوفر القيام بإجراء مكالمة تجريبية؛ وذلك لكي تسمع صوتك، وتستطيع استخدام التطبيق بسهولة: فأولاً أدخل الرقم الذي ترغب في الاتصال به، ثم حدِّد بلد صديقك، وبعدها حدِّد الصوت الذي تريده بعد أن يرد على المكالمة من الجانب الآخر، ثم غيِّر صوتك في الوقت الفعلي، ومن الأصوات المتاحة للاختيار من بينها والتغيير في أثناء المكالمة:

بالون الهيليوم (صوت عالٍ جداً) وصوت مضحك وصوت الرجل المنخفض وصوت مخيف وصوت منخفض جداً، وصوت طبيعي وصوت مواء القط وصوت نباح الكلب، وتستطيع أيضاً الاستماع إلى مكالماتك الهاتفية المسجلة المضحكة بتنزيلها ومشاركتها مع أصدقائك.

6. برنامج Voice Changer -Super Voice Effects:

هو تطبيق مغير الصوت إلى أصوات مضحكة مع المؤثرات الصوتية، وهو تطبيق قادر على تغيير صوتك إلى تأثيرات صوتية أخرى، وليس فقط تغيير صوتك في أثناء التسجيل، فهو يتيح أيضاً استيراد ملفات صوتية من الهاتف للتغيير؛ إذ تستطيع تغيير صوتك إلى صوت أحد المشاهير المفضلين لديك أو تسجيل صوت طفل، كما يتيح إضافة صوت إلى فيديو، كما تستطيع رفع المفتاح الموسيقي والنبرة الصوتية باستخدام تطبيق تغيير الصوت.

يحتوي التطبيق على أنماط صوت عديدة؛ إذ تستطيع تغيير الصوت إلى صوت طفل رضيع أو تغيير الصوت إلى أنثى أو ذكر، كما تستطيع استخدام نمط تغيير الصوت إلى مغني راب لتسريع صوتك، كذلك باستخدام نمط تغيير الصوت إلى لكنة مغايرة للتظاهر بكونك أجنبي، إضافة إلى الأصوات المضحكة، ويتيح التطبيق أيضاً إضافة صوت إلى مقطع فيديو.

كما تستطيع استخدام مغير صوت للغناء أو مُعدِّل الصوت لجعل صوتك أفضل؛ إذ تتغير المفاتيح الموسيقية والنبرات الصوتية، وتوفر بيئة ملائمة للصوت من مؤثرات صوتية عدة مثل الصدى وتأثيرات صوتية أخرى، ويوجد من بين مغيرات الصوت جميعها مغير صوت مجاني ومؤثرات صوتية، وتغيير الصوت هو مغير صوت مفيد، ومثير للاهتمام ومجاني لتغيير الصوت، ولديه تأثيرات صوتية عدة وله مزايا دائمة التحديث؛ فاستمتع بهذه التجربة الفريدة من نوعها مقارنة بمغيرات الصوت الأخرى.

كما يتميز التطبيق بتسجيل الصوت بجودة عالية؛ إذ تستطيع استيراد ملفات صوتية وتغيير المؤثرات الصوتية بجودة عالية، إضافة إلى حفظ الصوت الذي غيرته بجودة عالية، ويتميز التطبيق بأنَّه سهل الاستخدام؛ إذ تستطيع تغيير المؤثرات الصوتية بمجرد النقر على الأصوات وتطبيق المؤثرات الصوتية مباشرة وتشغيل التأثيرات الصوتية لمعرفة أي فلتر صوتي يعجبك.

كما يمتلك التطبيق مُشغِّلاً داخله لتشغيل صوت مزيف وواجهة تشغيل موسيقى حصرية، والقيام بتعيين رنة موسيقية عبر مغير الصوت هذا، ويوفر التطبيق أصوات رمزية عدة، وهو دائم التحديث.

في الختام:

إضافة إلى ما سبق توجد برامج كثيرة تعمل على تغيير الأصوات وتحريرها؛ إذ يستطيع مستخدمو أندرويد اختيار التطبيق الذي يناسبهم لتعديل الصوت لغرض معين، وقد ذكرنا في هذا المقال أفضل برامج تغيير الصوت للأندرويد.