أفضل المواقع والتطبيقات لتحميل تطبيقات

أفضل المواقع والتطبيقات لتحميل تطبيقات

أفضل المواقع لتحميل تطبيقات الأندرويد بصيغة APK:

1. موقع APK-DL:

يُعدُّ موقع APK-DL من أفضل المواقع والتطبيقات لتحميل تطبيقات الأندرويد بصيغة APK من ناحية الأمان وتنوعات التطبيقات، فإنَّ هذا الموقع هو بالتأكيد من أفضل المواقع التي تستطيع الاعتماد عليها؛ إذ تستطيع الحصول على التطبيقات والألعاب كلها التي يجمعها الموقع مباشرة من جوجل بلاي؛ لذا يضمن الأمان كما أنَّه تطبيق شامل جداً؛ إذ تستطيع الاستغناء عن متجر جوجل بلاي واستخدام هذا الموقع لتحميل تطبيقات الأندرويد وألعابه.

2. موقع AzulApk:

موقع AzulApk هو موقع رائع لمن يبحث عن تطبيقات VPN، وبرامج مشاهدة القنوات والأفلام وتطبيقات المعدلة بما يتضمن أنستا برو؛ فتجد أكثر من 5000 تطبيقاً وبرنامجاً بصيغة APK جميعها محدَّثة، كما يمتاز الموقع بسهولة الاستخدام والأمان والموثوقية عند تحميل البرامج بصيغة Apk.

3. موقع apk mod:

يُعدُّ موقع APK Mod من أفضل المواقع والتطبيقات لتحميل تطبيقات الأندرويد بصيغة APK الموثوقة، كما أنَّها تحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من برامج الأندرويد، كما يشتهر الموقع بمحتوى مختلف من الألعاب، بما يتضمن الممرات والحركة والاستراتيجية والسباق والألغاز، وألعاب أخرى كثيرة مُصمَّمة لأنظمة الأندرويد خاصة.

يعود ذلك إلى أنَّ النظام الأساسي مخصَّص للألعاب فقط؛ لذا من المحتمل ألا تجد فيه أي برامج أخرى، فضلاً عن ذلك، فهو يقدم أرشيفات لكل شهر؛ إذ يسهل إيجاد آخر التحديثات عليه.

4. موقع apk mirror:

يُعدُّ موقع apk mirror من أشهر المواقع والتطبيقات وأفضلها لتحميل تطبيقات الأندرويد بصيغة APK الموثوقة؛ إذ يحتوي على آخر الإصدارات من كل التطبيقات والألعاب إضافة إلى القديمة، فعندما تضغط على أي تطبيق فيه ستجد الإصدارات كلها تستطيع اختيار أحدها وتحميله، كما أنَّ محتوياته ليست عشوائية؛ إذ يحتوي على قائمة تنظم تطبيقات كل صنف.

5. موقع APK Pure:

موقع APK Pure من أفضل المواقع والتطبيقات لتحميل تطبيقات الأندرويد بصيغة APK، كما أنَّه منافس لموقع APK Mirror؛ إذ أُطلقا في الوقت نفسه تقريباً؛ فيطبِّق الموقع ممارسات أمنية شديدة للتأكد من أمان ملفات APK كلها، وخلوها من الفيروسات، كما أنَّه يحتوي على التطبيقات الموجودة كلها في متجر جوجل بلاي.

6. موقع Aptoide:

يُعدُّ تطبيق Aptoide من أفضل المواقع والتطبيقات لتحميل تطبيقات الأندرويد بصيغة APK؛ لكونه يحتوي على أكثر من 300 مليون مستخدم في مختلف أنحاء العالم، وما يزيد عن 7 مليارات عملية تحميل مع مليون تطبيق أندرويد، وما يميزه أنَّه يمنح طريقة تثبيت التطبيقات معنى جديداً عبر المحتوى غير المقيد، كما يعطي المستخدم فرصة إنشاء متجره الخاص ومشاركته، كما يوفر لمطوري التطبيقات فرصة إيجاد قناة توزيع بديلة لإبداعاتهم.

7. موقع APK Store:

موقع APK Store من مواقع تنزيل ملفات APK الشهيرة؛ إذ إنَّه يستخرج التطبيقات من جوجل بلاي بصيغة Apk، ثم يحمِّلها تحميلاً آمناً، إضافة إلى ذلك، يضاف تطبيق أو لعبة مع كل عملية استخراج هذا ما جعله متجراً عملاقاً للبرامج والتطبيقات.

شاهد بالفيديو: 4 مواقع وتطبيقات رائعة تساعدك على زيادة الإنتاجية

8. موقع APK Monk:

يُعدُّ موقع APK Monk موقعاً آخر من أفضل المواقع والتطبيقات لتحميل تطبيقات الأندرويد بصيغة APK؛ لكنَّه يركِّز على الألعاب؛ إذ تعرض الصفحة الألعاب الأكثر رواجاً، والتي يُلعب بها كثيراً في هذا الوقت، وصُنِّف موقع APK Monk على أنَّه أكثر المواقع أماناً لكونه يفحص البرامج الضارة قبل أن يسمح بتحميلها إلى نظامه الأساسي.

9. موقع apk4fun:

موقع apk4fun من أفضل المواقع والتطبيقات لتحميل تطبيقات الأندرويد بصيغة APK، فمن ناحية القوة وسهولة الاستخدام يشبه موقع APKMirror؛ لكنَّه أكثر تنظيماً منه، مما يسهل عملية إيجاد ملفات APK وتنزيلها بأسرع وقت دون أي صعوبة؛ إذ تصنَّف الفئات فيه تصنيفاً أبسط بما يتضمن Action، وPuzzle، وRacing، وSocial، وغير ذلك، لكن أفضل فئة في التحميلات تشبه التحميلات الشائعة في موقع APK Mirror.

10. موقع apkbucket:

يُعدُّ موقع Apkbucket من أفضل مواقع تحميل التطبيقات بصيغة ملف APK الموثوقة؛ لأنَّه لا يقتصر على كونه مجرد منصة تحميل ملفات apk محدَّدة من الموقع؛ إنَّما يُعدُّ أداة تنزيل APK تسمح بتحميل أي تطبيق من خلال مُعرِّف الحزمة الخاص به أو عنوان URL الخاص بمتجر Google Play.

إضافة إلى ذلك، يحتوي الموقع على ألعاب APK عدة تتوافق مع النظام الأساسي للجوال؛ لكنَّه لا يحتوي على التصنيف المناسب له؛ بل يجب البحث عنه بنفسك.

11. موقع android-apk:

يُعدُّ موقع android-apk من أفضل المواقع والتطبيقات لتحميل تطبيقات الأندرويد بصيغة APK؛ إذ يساعد على اكتشاف الحزم القديمة من ملفات apk اكتشافاً آمناً، فضلاً عن كونه يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات الشائعة الصادرة في المدة الأخيرة.

إضافة إلى ذلك، تُعدُّ عملية التنزيل سريعة وسهلة، كما يحتوي على أكثر التحميلات شيوعاً، بما يتضمن VidMate وYouTube video downloader وPokemon TV وغير ذلك.

12. موقع F-Droid:

موقع F-Droid من أفضل المواقع والتطبيقات لتحميل تطبيقات الأندرويد بصيغة APK، فهو برنامج مجاني ومفتوح المصدر، ويحتوي على برامج وتطبيقات عدة للتحميل؛ إذ تسمح التطبيقات الحرة ومفتوحة المصدر إضافة إلى استخدام البرنامج إعادة إنتاجه وتعلُّمه وإجراء تعديلات عليه كما تريد.

13. موقع Malavida:

يُعدُّ موقع Malavida آخر أفضل المواقع والتطبيقات لتحميل تطبيقات الأندرويد بصيغة APK؛ إذ إنَّ وظائفه تمتد إلى أنظمة أخرى، بما يتضمن ويندوز وماك وغير ذلك، كما يمتلك الموقع مجموعة كاملة من التطبيقات والألعاب لأنواع المنصات المختلفة.

إضافة إلى ملفات APK للأندرويد تستطيع إيجاد برامج تشغيل ملفات APK الأخرى المفيدة للأنظمة، وتستطيع النقر على قسم أندرويد لتصفح باقي التطبيقات المتعلقة، لكن ما يعيبه أنَّ الواجهة فوضوية قليلاً، وقد يستغرق ذلك وقتاً لتجد حلولاً؛ إذ تستطيع البحث عن مطوري التطبيقات مثل سامسونج وجوجل ومايكروسوفت وغير ذلك، ولا يُجرى أي تصنيف آخر للتطبيقات.

14. موقع aapks:

يُعدُّ موقع aapks مصدراً جيداً آخر من أفضل المواقع والتطبيقات لتحميل تطبيقات الأندرويد بصيغة APK؛ إذ يحتوي على البرامج كلها التي يحتاج إليها مستخدم الأندرويد، كما أنَّه آمن وتطبيقاته خالية من أي تلغيم؛ إذ إنَّ معظمها من متجر جوجل بلاي، هذا فضلاً عن كونه موقعاً سهل الاستخدام في تحميل تطبيقات بصيغة APK.

15. موقع split apps:

يُعدُّ موقع split apps أفضل المواقع والتطبيقات لتحميل تطبيقات الأندرويد بصيغة APK؛ إذ يوفر تطبيقات من أكثر المصادر وثوقية، كما يحتوي على مجموعة متنوعة من تطبيقات أندرويد المختلفة؛ إذ تُنزَّل بسهولة بالغة ليكون الوجهة الشاملة الأولى للمستخدم.

صحيح أنَّ الموقع يختص بنشر الألعاب والتطبيقات المجانية، لكن لا صلة له بمتجر جوجل بلاي أو أندرويد؛ بل تستطيع وصفه مجرد متحمس لنظام أندرويد يناسب مستخدمي أندرويد الذين لا يملكون أجهزة تتوافق مع بيئة متجر جوجل بلاي.

في الختام:

تسمح أفضل المواقع والتطبيقات لتحميل تطبيقات الأندرويد بصيغة APK بتحميل ملف التثبيت لكل من تطبيقات متجر جوجل بلاي وبرامجه بسهولة وأمان.