تفسير النمر في

تفسير النمر في
(اخر تعديل 2023-06-21 13:48:17 )
بواسطة

رؤية النمر في المنام قد تدل على ذات الدلالات التي تدل عليها رؤية الأسد في المنام، فمن رأى نمراً ولم يخالطه فقد يدل ذلك على أنه سيصاب بفزع سلطان، ولكن ذلك لن يضره بإذن الله، وقد يدل ذلك أيضا على قرب الأجل والموت للرائي.

وإذا شُوهد نمر في منزل الرائي وفيه مريض فقد يدل ذلك على قرب موت ذلك المريض، وإن لم يكن به مريض فقد يدل على أن الرائي سينال مكانة وسلطان وعلم ومال، ومن رأى أنه ينكح نمرة فقد يدل ذلك على علو شأن ورفعة للرائي.

رؤية أكل لحم النمر قد تدل على شرف وعلو وصون وسرور يأتي من حرب للرائي، ومن رأى أنه يشرب حليب النمر فقد يدل ذلك على خوف شديد من العدو ولكن ذلك بإذن الله لن يطول وينجو الرائي.

من رأى أنه يقتل نمراً فقد يدل ذلك على تغلبه على سلطان فإنه ينجو من أخطار وأمور كثيرة وظلم سلطان، ومن رأى أنه ركب نمر فقد يدل ذلك على أنه ينال سلطان إن كان من أهل ذلك.

هجوم النمر على بيت قد يدل على اعتداء سيحصل على هذا البيت من رجل فاسق، فإن نال الرائي عضة من النمر فقد يدل ذلك على ضرر سيصيبه بقدر تلك العضة.

الهرب في الحلم قد يدل على السعي في تجنب ما يهرب منه الرائي، والهرب من النمر في المنام قد يدل على السعي في تجنب الجور والظلم، وتجنب السلاطين الجائرة والناس الظالمة.