عروض مولي كير حفاضات للكبار

عروض مولي كير حفاضات للكبار

حيث تقدم لك مجموعةً من الحسومات لطلبات الجملة، التي يمكنك الاستفادة منها سواءً أكنت تاجراً أم صاحب صيدلية، أو أيَّ شخصٍ يحتاج إلى كميةٍ كبيرةٍ لاستعمالٍ يومي من حفايض كبار السّن والبالغين.

وفيما يلي نقدم لك دليلاً شاملاً لعروض هذه الشركة على حفاضات الكبار وحفايض مولي كير كلوت، المتوفرة ضمن "غيداء" صيدلية اون لاين تؤمِّن شحن البضاعة لداخل وخارج السّعودية.

تابع معنا إن كنت مهتماً…

أقوى عروض مولي كير حفاضات للكبار من صيدلية غيداء:

تتوفر لدى صيدلية غيداء الطبية أقوى تخفيضات الحفاضات من شركة مولي كير الألمانية، لتقدم لك منتجاتٍ عالية الجودة بأسعارٍ منافسة وتوفيرٍ يصل حتى 25%، ويمكن تقسيم هذه العروض إلى مجموعتين:

1. عروض حفايض 1+1:

تتيح لك صيدلية غيداء في السّعودية شراء منتجين من حفاضات مولي كير بسعر واحد فقط، عرض مثالي بتوفير يصل حتى 50%، يلائم ذوي الاستخدام اليومي لـ حفاضات كبار السن والبالغين.

متوفر بشكلٍ خاص على حفائض كلوت سلس البول، مثل كلوت رجالي طبي، أو حتى النسائي من منتجات مولي كير حصرياً.

2. عروض حفاضات 3+1:

أي مع كل ثلاث عبوات تشتريها من نفس المنتج ستحصل على واحدةٍ مجاناً، وهذا العرض مناسب لمن يعتنون بحالات تحتاج حفائض للكبار بشكل يومي، وكذلك الأمر مفيد لتجار الجملة والصيدليات.

يتوفّر هذا العرض على عدة منتجات من حفايض البالغين مولي كير بريميوم الاستيك وحفايض مولي كير كلوت.

لا تدع عروض مولي كير حفاضات من صيدلية غيداء تفوتك، اطلبها الآن أونلاين قبل أن تنتهي مدة التخفيض بتاريخ 29 شباط 2024.

ميزات حفاضات مولي كير للكبار من صيدلية غيداء الطبية:

تتميز حفايض مولي كير للبالغين بعدة مواصفات، تجعلها الخيار الأول لكل من يعاني من حالات التبول اللا إرادي، سواءً ناتجة عن سلس البول، أو عن التقدم بالسن وضعف التحكم بعضلات المثانة، ومن هذه المزايا نذكر:

1. حماية عالية من التسرب:

جميع حفاضات مولي كير مزودة بأساور مطاطية حول الساق، لتؤمن ثبيت الحفاض على مقاس محيط الرجل، وعدم تسرب البول إلى الخارج.

2. سرعة امتصاص:

حفايض مولي كير للكبار هي خيارك الأول لجفافٍ تام، وسرعة درجة امتصاص عالية، تقدر بـ 6 نقاط على مقاييس الاختبار، والأهم من ذلك أنها لا تنتفخ عند البلل.

3. راحة وحرية في الحركة:

لا تعيق حفاضات مولي كير مستخدميها، فهي مريحةٌ وآمنة، فحفائض اللاصق لا تفك بسهولة، وحفايض كلوت تبدو وكأنها ملابس داخلية عادية.

4. رقيقة ومضغوطة:

تتميز حفاضات مولي كير بحجمها الرقيق مهما تبلّلت، فهي مصنوعةٌ من ثلاث طبقات مضغوطة، لكي لا تعطي أي حجم إضافي، أو تعكس مظهر غير لائق تحت الملابس، والأهم من ذلك أنها مصممة بخصر منخفض لتجنب الإحراج.

5. آمنة للبشرة:

حفائض مولي كير لا تسبب الحساسية، ولا تهيج الجلد أو احمراره، فهي آمنة لجميع أنواع البشرة، متشرِّبة لمادة معادلة تحافظ على درجة حموضة 5.5، مهما طالت فترة الاستخدام.

عروض مولي كير على حفاضات البالغين هي الأفضل والأكثر توفيراً، ننصحك باغتنام الفرصة وطلبها الآن من صيدلية غيداء الطبية، متوفِّرة شحن لأي منطقة داخل المملكة العربية السّعودية، أو خارجها.

ماذا تنتظر اطلبها الآن وانعم بالجودة وتوفير الأموال في وقت واحد!